أفضل الاقتباسات

ونقلت العلاقة المضطربة

العلاقات مهمة لحياة الشخص.
إنها تساعد الشخص على الشعور بالانتماء والحب.
ومع ذلك ، ليست كل العلاقات سعيدة تمامًا وفي سلام.
في بعض الأحيان يتم اختبار العلاقات لجعلها أقوى.
أدناه يمكنك العثور على اقتباسات حول العلاقة المضطربة.
اقرأها وكن نصحك.

اقتباسات عن العلاقات الأسرية المضطربة

ليست كل عائلة مثالية. في كثير من الأحيان ، يتطلب الأمر الكثير من النضج والحب لتكون قادرًا على فهم وقبول بعضنا البعض. في الأسرة ، من المهم أن نهتم ببعضنا البعض ولكن من المحزن أن نقول إن ليس كل أفراد الأسرة هكذا. هناك الكثير من العائلات التي تعاني من المشاكل ولا تستسلم. لذا إذا كنت تعتقد أن لديك علاقة أسرية مضطربة ، فاقرأ هذه الاقتباسات حول العلاقات الأسرية المضطربة.

الأسرة أكبر من مشاكلهم. عندما تنشأ النزاعات وسوء الفهم ، من المهم دائمًا حلها والتعلم منها حب بعضنا البعض أكثر.

ستدعمك العائلة دائمًا. بغض النظر عن الاختلافات والمتاعب التي لديك في العائلة ، سيقاتلون من أجلك عندما يحاول شخص ليس من أفراد العائلة العبث معك.

لدينا صمت محرج في الأسرة ، لكني أدعو الله أن نتمكن يومًا ما من إعادة السعادة والضحك ونكران الذات كما ينبغي أن تكون الأسرة السعيدة الحقيقية.

كلما قضيت وقتًا أطول مع عائلتك ، زادت قوة الرابطة. كلما قاتلت أكثر مع عائلتك ، كلما ضعف ارتباطك.

أريد أن أعيد الضحك والفرح في عائلتي لأنني أريد لأطفالي وأولادي أن يتمتعوا بطفولة مليئة بالانتماء والدعم في الأسرة.

إذا كنت تعتقد أنك تكره عائلتك ، ففكر في الأيتام الذين يتوقون إلى أن يكونوا في أسرة. بهذه الطريقة ، ستتعلم ألا تأخذ عائلتك كأمر مسلم به.

لا ينبغي أن توجد الأعمال والمفاوضات في الأسرة. بدلا من ذلك ، يجب أن يكون هناك دعم نكران الذات تجاه بعضنا البعض.

عندما يتشاجر أفراد الأسرة مع بعضهم البعض ، عادة ما يعاني الصغار أكثر من غيرهم. سوف يكبرون مكتئبين ويتساءلون عن انتمائهم في أي مجتمع.

الأسرة مثل المنزل ورباطنا هو الأساس. نحن جميعًا مهمون لبعضنا البعض. خذ واحدة بعيدا وسوف ينهار المنزل بأكمله.

يجب على الآباء والأطفال دائمًا الاستماع وفهم بعضهم البعض. يجب ألا يعتقد الآباء أبدًا أنهم على حق دائمًا وأن يتجاهلوا مشاعر أطفالهم ووجهات نظرهم. بحيث يجب على الأطفال الاستماع إلى والديهم للحصول على المشورة.

عندما تترك عائلتك يومًا ما لأسباب أنانية ، سيكونون دائمًا أول من يقبلك بأذرع مفتوحة عندما تفشل.

قد تقيم العائلات أعمالًا درامية ولكن في أيام العطلات ، يميلون إلى التظاهر بعدم حدوث أي شيء والاستمتاع برفقة الجميع.

على الرغم من كل الدراما والضغط والصراعات التي عشتها مع عائلتي ، ما زلت ممتنًا لدعمهم لي طوال الطريق. بدونهم ما كنت لأصل إلى هذا الحد.

من المحزن أن بعض العائلات مضطربة للغاية لدرجة أنهم يرغبون في التحكم في سلوكيات بعضهم البعض ووضع معايير بدلاً من دعم اختلافات بعضهم البعض.

لا توجد عائلة مثالية لهذا السبب لدينا بعضنا البعض يمكنه قبول أوجه القصور ، ولكن للأسف انتهى بنا الأمر إلى كره بعضنا البعض ووضع فجوات.

نتزوج بمباركة عائلاتنا ونكوّن عائلات جديدة. لكن من المحزن كيف يتزوج الآخرون حتى يكون لديهم حليف ضد عائلاتهم.

تميل بعض العائلات إلى إبعاد الخراف السوداء بدلاً من مساعدة تلك الأغنام على النمو.

أنا خائف من إشراك عائلتي في مشاكلي ليس لأنني لا أريدهم أن يشعروا بالمشاكل التي أنا فيها ، ولكن لأنهم يثرثرون ويصنعون المزيد من الدراما ويزيدون الوضع سوءًا بدلاً من مساعدتي.

يجب أن تناقش العائلات ما يمكنهم فعله للمساعدة في تغذية مستقبل أطفالهم بدلاً من النميمة عن بعضهم البعض.

أنت لا تختار عائلتك ، يتم منحهم لك لسبب وجيه. لذا ، إذا كنت تعتقد أن المحاكمات والمحن يتم إدارتها بشكل سيء ، فقم بالتصعيد والمساعدة في حلها.

الأسر هي الأساس الأساسي لأمتنا. إذا كان الشخص ينتمي إلى عائلة ذات تربية جيدة ، فمن المحتمل أن يكون مواطنًا صالحًا في البلاد. ولكن إذا كان الشخص ينتمي إلى عائلة سيئة تعاني من معارك لا نهاية لها ونكسات في القلب وسوء فهم ، فمن المحتمل أن يتسبب في مشاكل في كل مكان.

يجب ألا تكون الرابطة التي تربط أفراد الأسرة بالدم فحسب ، بل يجب أن تكون أيضًا الاحترام والفرح لبعضهم البعض.

لا يكون الرجل فقيرًا أبدًا إذا كانت له أسرة جيدة ، بل هو رجل ثري قانع.

عندما كنت طفلاً صغيرًا ، كنت مع عائلتي وأتذكر كم كانت ممتعة. عندما كبرت وأنا شاب ، أصبحت الأمور معقدة بعض الشيء. لم يتمكنوا من فهمي وكرهت كيف قيّدوني كثيرًا. ثم ظهر المزيد من سوء الفهم. أصبحت الأمور صعبة. لكني ما زلت أصلي بصمت أن كل شيء سيكون على ما يرام وما زلت آمل أن يكون الأمر ممتعًا كما كان من قبل.

كما يقول المثل ، لا تسقط التفاحة بعيدًا عن الشجرة. أفراد الأسرة مرتبطون بالدم والروابط ، فلماذا لا يمكننا جميعًا أن نتعايش معًا وندعم بعضنا البعض؟

لا تنشر أبدًا أي شيء سيء عن عائلتك على مواقع التواصل الاجتماعي. يجب الحفاظ على خصوصية كل شيء وإظهار بعض الاحترام على الأقل.

ونقلت تحفيزية للعلاقات المضطربة
في كل علاقة جيدة ، غالبًا ما تكون هناك أوقات يبدو فيها أن المشاكل تعيق كيفية اهتمامك ودعمك لبعضكما البعض. هذا يعني فقط أنك بحاجة إلى تذكر أن علاقتك بالناس يجب أن تكون أقوى بكثير من مشاكلك. بعض الناس ينسون ذلك ويسقطون في فخ الكبرياء ويتركون العلاقة. لا تريد أن يحدث هذا لك أيضًا. إذن إليك بعض الاقتباسات التحفيزية للعلاقات المضطربة التي يمكنك ربطها تمامًا.

الخلافات في أي علاقة طبيعية. إنهم موجودون لاختبار قوة الرابطة التي تربطك ببعضهم البعض. لذلك كلما كنت تعاني من سوء الفهم ، لا تستسلم أبدًا لبعضكما البعض. سوف يمر فقط.

عندما تشعر برغبة في ترك علاقة ، تذكر الأوقات الجيدة التي مررت بها وكم كانت جميلة لأن الأوقات السيئة هي مجرد أوقات مؤقتة. الأوقات الجيدة هي شيء يمكنك دائمًا التطلع إليه.

أفضل العيش في الدراما لأنها مريحة أكثر. لا يهم إذا دخلت في علاقة سيئة أو زواج ؛ من الأسهل البقاء لأنني على الأقل أعرف بالفعل ما أتوقعه مقارنة بالمغادرة والبدء من جديد ومواجهة حالات عدم اليقين.

بعض المشاكل في العلاقة ليست معقدة لحلها. في معظم الأحيان ، لا يتطلب الأمر سوى نضج الشخص حتى يتمكن من التعامل معه بشكل جيد.

لا شيء مثالي. لا شيء مؤكد. علاقتنا تزداد سمية. وللأسف ، أصبحنا أكثر لاعقلانية.

لم أنضج خلال الأوقات السعيدة. أصبحت ناضجًا في مواجهة الأوقات الصعبة والمحن الصعبة.

لا يعجبني عندما يتخذ الأشخاص في علاقة افتراضات غير مبررة وينتهي بهم الأمر إلى القتال.

تواصل دائمًا مع شريكك لأنه إذا لم تتحدث ، فسيكون هناك الكثير من الأشياء التي لا تستطيع فهمها.

سيأتي وقت يتعين عليك فيه اتباع قلبك بعيدًا عن من تحبهم.

كلما أزعجني ، كلما فهمت نفسي أكثر.

المتاعب جزء من حياة المرء. لذلك إذا لم تشاركه مع شريكك ، فأنت لا تمنحها فرصة لتحبك أكثر.

كن دائمًا على استعداد للاستماع إلى شريكك والنمو والتغيير وتحسين ما يجب أن يكون. تذكر أن تدمير العلاقة يحدث عندما ترفض التغيير.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلني أغادر ، لكن هناك مليون سبب للبقاء.

أعلم أن الأمور صعبة وكل شيء يزداد تعقيدًا ، لكنني ما زلت هنا على استعداد لجعل الأمور تسير بشكل كثيف ورقيق.

ألستم متعبون من إهانة وعدم احترام وطعن بعضكم البعض بكلمات مؤذية؟ هل نسيت شعور الابتسام والضحك على نكات بعضكما البعض؟ واحتضان بعضكم البعض وأنتم تحدقون في الليل المرصع بالنجوم؟

غالبًا ما نواجه الغيرة والقتال والجدال والشتائم والحزن ، لكن يجب ألا ننسى أبدًا أن نواجهها كلها بالحب.

يؤلمني عندما تتحدث على وسائل التواصل الاجتماعي حول معاركنا بدلاً من التحدث إلي حتى نتمكن من حل مشاكلنا.

علاقتنا مثل المنزل. نبقى في هذا المنزل لأنه مريح ويوفر المأوى. فلنحافظ عليها قوية ولا ندع أي عاصفة تدمرها.

أنت لا تحب شخصًا عندما لا تستطيع أن تسامح ، ولا يمكنك أن تسامح أحدًا إذا لم تحبه.

عندما تشارك الفرح ، تشعر مرتين أكثر مما تشاركه. عندما تشارك الحزن ، تشعر فقط بنصفه.

لا تبني أبدًا حدودًا ضد بعضكما البعض ، ولكن ضع حدودًا مع شريكك ضد مشاكلك.

لا تتجاهل المشاكل ولا ترفض الحديث عنها. سوف يزيد الأمر سوءًا ويؤدي إلى المزيد من سوء الفهم. ولكن إذا تواصلت مع بعضكما البعض للتحدث ، فيمكنك تجاوزها والنمو منها.

التواصل الجيد في العلاقة لا يقتصر على الحديث فحسب ، بل يكون منطقيًا عندما تتحدث لتخفيف الخلافات.

تجاهل رأي شريكك لأنه لا يتوافق مع رأيك سيجعل شريكك يشعر أنك لا تقدره / تقدرها بما يكفي.

إذا شعرت أن العالم ضدك ، تعال إلي وأخبرني ما هو الخطأ بدلاً من الاحتفاظ به لنفسك وتجاهلني. دعونا نواجه محن الحياة معًا.

روكي الحب ونقلت العلاقة

العلاقة عبارة عن حزمة كاملة من الحب والرومانسية والألفة ولكنها تشمل أيضًا الخلافات وسوء الفهم. عندما تمر بأوقات عصيبة مع شريكك ، غالبًا ما يحبطك ذلك ويجعلك ترغب في المغادرة. لكن لا يجب أن تفكر في المغادرة كأحد خياراتك. تعلم أن تقبل أن المشاكل أمر طبيعي في العلاقة وهناك الكثير من الطرق لإصلاحها. إذن إليك بعض اقتباسات علاقة حب صخرية يمكنك الارتباط بها تمامًا.

إنه حقًا يصيب أعصابي 99٪ من الوقت. نحن نقاتل ، نفترق ، نعود معًا ونضع مكياج. إنها جولة مرحة من الحب والكراهية.

أبكي عندما نتشاجر ليس لأنني متعب ، ولكن لأن الكلمات التي يقولها تؤلمني وأنا على استعداد لأخذ كل شيء وعدم ترك جانبه.

أنت تعلم أنك تحب شخصًا ما حقًا عندما تفهم أن حل سوء الفهم والمشاكل أكثر أهمية من المغادرة.

كلما صرخت طفلي في وجهي أثناء القتال ثم بدأت في الابتعاد ، أبدأ في التخلي عن كبريائي ، وعانقها وأخبرها فقط أنني آسف.

الشيء فيك هو أنك تقول إنك تسامحني ، لكن عندما نتشاجر مرة أخرى تتذكر ما فعلته بشكل خاطئ وتجعل الموقف أسوأ. كثيرا ما سئمت منه.

إنه يقيدني كثيرًا لأنه يقول إنه يحميني من شيء ما ولست متأكدًا من ماهيته. أكره أن أكون مقيدة وهذا يؤدي فقط إلى قتال في كل مرة.

العلاقات مربكة ومعقدة وبالكاد تكون منطقية. أعتقد أن هذا يفسر لماذا لا يمكنني تحمل تركك بغض النظر عن كيف تجعلني مجنونًا.

أحبك على ما أنت عليه وآمل أن تتوقف يومًا ما عن توقعي أن أكون ما أنا عليه وأن تبدأ في تقبلي وحبني لما أنا عليه.

الحب يؤلم أكثر من أي شيء ، لذلك فإن الكثير من الناس ماسوشيون. يبقون في علاقات حيث يقاتلون ويضعون المكياج ولا يتوقف الأمر أبدًا.

الشخص الوحيد الذي يمكن أن يحبني أكثر هو الشخص الذي يمكن أن يؤذيني أكثر. الحب قاسي للغاية لأنه يجعلك عرضة للخطر.

سيكون هناك وقت ستحصل فيه العقبات على أفضل ما لديك أنت وشريكك. لكن عندما يفعلون ذلك ، لا تتوقفوا عن مساعدة بعضهم البعض.

يمكنك أن ترى قدرة الشخص على الحب من خلال عينيه. إذا كان مشرقًا وممتعًا ، فهو سعيد وراضٍ. ولكن إذا بدا الأمر قاتمًا ولكنه حكيم ، فقد نجا من الأوقات السيئة مع شريكه.

للمغادرة أو البقاء؟ أفضل البقاء بالرغم من الألم الذي أشعر به خلال كل شجار. هذا هو الحب. أنت لا تستسلم أبدًا لأي شخص مهما حدث.

لا تدع الكبرياء يخبرك أبدًا أن مشاكلك أهم من الشخص الذي تحبه.

يميل بعض الناس إلى نسيان أن التخلي عن شخص ما يؤلم أكثر من البقاء.

لدينا مشاكل وأنا أعلم أننا لسنا مثاليين ، ولكن ما يجعل هذه العلاقة جميلة هو أننا ما زلنا نبقى حتى في الأوقات الصعبة.

لا أعرف ما إذا كان من المفترض حقًا أن نكون كذلك ، ولكن يمكننا إثبات ذلك باختيار البقاء وفهم بعضنا البعض عندما نتشاجر بدلاً من الابتعاد عن بعضنا البعض.

الحب هو عندما تبقى وتحب دون قيد أو شرط على الرغم من صعوبة الأمور.

أنا غاضب منك وأحاول كبح جماح نفسي عن الكلام لأنني لا أريد أن أقول أشياء يمكن أن تؤذيك.

عندما نقاتل ، أحاول التخلي عن كبريائي ، ولا أحمل ضغينة وأكون في سلام معك. هذا هو مدى تقديري لك.

أنا أهتم بك بشدة وأنا على استعداد لتخصيص احتياجاتي الخاصة لإعطاء الأولوية لاحتياجاتك لأنني أحبك أكثر من كبريائي.

أنا لا أحكم عليك كشخص بسبب الخطأ الذي ارتكبته. أريد فقط أن أشير إلى ذلك وأعطيك النصائح حول كيفية تحسين نفسك.

دعونا نثق ببعضنا البعض. يمكننا أن نفعل المستحيل طالما نتخلى عن كل شعور سلبي ونثق ببعضنا البعض.

أنا لا أكسب شيئًا من القتال معك لإثبات وجهة نظر ولا يجعلني أشعر بتحسن عندما ترتكب خطأ. أريد فقط أن نتحدث حتى نتمكن من جعل كل شيء على ما يرام.

للحب تقلباته وهبوطه ، لذا دعونا نجربهما معًا ونحقق قفزة في الإيمان.

لا تدع أي شيء يمزقنا. ولا حتى الألم والمسافة والحزن. لأنك الشخص الوحيد الذي أريد مشاركة الأوقات الجيدة والسيئة معه.

يحزنني كلما كنت تعاديني عندما كان كل ما أردته هو أن تستمع إلي.

نميل إلى إيذاء بعضنا البعض وخلق الندوب ، لكن لنتذكر أيضًا أنك وأنا الوحيد الذي يمكنه مداواة ذلك.

لن تكون حياتي أبدًا كما هي بدونك ، لذلك اخترت أن أبقى معك وأحبك على ما أنت عليه أثناء انتظار اليوم الذي ستدرك فيه أنني أتأذى أيضًا وأنك ستتغير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *