أفضل الاقتباسات

ونقلت الأب ابنة

رباط الأب والابنة شيء مميز للغاية. لا يمكن لأي رجل أن يحب الفتاة ويحميها مثل والدها ، والفتاة الوحيدة التي تحافظ على الأب قويًا ومتحفزًا لمواجهة محن الحياة ومحنها هي ابنته التي تتطلع إليه. نظرًا لأن العلاقة بين الأب وابنته ثمينة جدًا ، فقد جمعنا اقتباسات أصلية من الأب وابنته.
الأب يعيل الأسرة ، ويبقى قوياً لحماية الجميع ، ويحب ابنته وزوجته من كل قلبه.
والدي يحبني ، ويؤمن احتياجات عائلتنا ويحفظنا جميعًا. إنه يبذل قصارى جهده دائمًا من أجلنا حتى عندما تكون الحياة صعبة. والدي هو بطلنا الخارق. قد يبدو كأنه شخص عادي بالنسبة للبعض ، لكنه بالنسبة لي هو الرجل الخارق.
ابنتي تكبر. تذهب في موعد مع الرجال ، وتخرج إلى الحفلات ، وتسافر مع الأصدقاء أحيانًا ، وكأب ، لا يسعني إلا الشعور بالقلق عليها. لكن عندما تعود إلى المنزل ، في حالة مزاجية جيدة للغاية وتخبرنا بكل شيء عن مغامرتها ، لا يسعني إلا أن أبتسم وأذكر نفسي بالثقة بها لأنها لم تعد فتاة صغيرة.
أنا أب يعمل ساعات إضافية. جسدي مرهق وعيني تشعر بالنعاس وأحيانًا أكون على وشك الاستسلام. ثم أفتح محفظتي وأرى صورة لابتسامة ابنتي الصغيرة البريئة ، ثم أتذكر أن لدي عائلة تحتاجني.
أبي العزيز ، قد أكون فتاة كبيرة الآن ، لدي عمل وزوج وعائلة ، لكنني سأكون دائمًا فتاتك الصغيرة وستكون دائمًا رجلي المفضل. أنا متحمس دائمًا لزيارتك وأمي في الأعياد. أنا أحبك كثيرا.
أبي ، شكرًا على تدللي بأشياء لطيفة عندما كنت طفلة صغيرة ، لتخصيص الوقت لمشاهدتي وأنا أرقص أثناء حفل الباليه ، وشراء كتابي المفضل ، والعمل الجاد حتى تتمكن من إرسالي إلى المدرسة حتى تخرجت من الكلية. لا توجد كلمات يمكن أن تصف مدى امتناني لكل الأشياء التي تفعلها من أجلي. أنت أفضل أب في العالم.
عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، فأنا لا أوافق أبدًا على أقل من ذلك لأن والدي وضع معايير عالية. أظهر لي حب والدي لأمي ما يجب أن يكون عليه الرجل المثالي.

والدي يثق بي. لم يخبرني أبدًا كيف أعيش ولم يغضب أبدًا عندما حاولت استكشاف الأشياء. لقد أظهر لي مثالًا جيدًا فقط وكنت دائمًا أفعل ما يفعله الأب.
ابنتي تعني لي العالم وبسبب ذلك ، سأفعل كل ما بوسعي لتوفير كل شيء لها. سأرسلها إلى المدرسة ، أشتري لها ملابس جميلة ، أعلمها ، أحميها وغيرها الكثير. أنا فقط أريدها أن تحصل على كل الأشياء الجيدة لأنني أحبها كثيرًا.
يسعدني دائمًا القيام بكل أنواع الأشياء وغالبًا ما أتفوق في كل شيء تقريبًا. يلهمني والدي لأكون الأفضل لأنه يدعمني دائمًا ولا يتوقف أبدًا عن إظهار مدى فخره.
لقد كسر قلبي الكثير من الرجال. وأبي يبذل قصارى جهده لشفاء قلبي لأنه لا يريد أن يراني مجروحًا. ثم يجهز بندقيته في حالة محاولة رجل آخر كسر قلبي مرة أخرى.
أنا سعيد مع عائلتي لأن لدي زوجة جميلة وفتاة صغيرة سعيدة. يلهمونني للعمل بجد كل يوم. والعودة إلى المنزل لرؤية ابتساماتهم تكمل يومي بالكامل.
إنه لأمر مدهش كيف يمكن لابنتي أن تجعلني أقول نعم عندما قلت لا بالفعل. عندما طلبت الآيس كريم من والدتها ، ورفضت والدتها ، التفتت إلي بسرعة بعيون جرو لطيفة تتوسل إلي لشرائه لها. قال عقلي لا ، لكنني لم أستطع مساعدته. ولذا أعطيتها ما تريد.
بعض الناس لا يؤمنون بالأبطال الخارقين ، لكني أؤمن لأن لدي والدي. وهو أعظم بطل خارق في كل العصور.
أريد أن تعرف ابنتي أنني أحبها كثيرًا. لقد جعلت هذه العائلة أكثر إشراقًا منذ أن جاءت. إنها أفضل شيء حدث على الإطلاق.
قد أبدو قويًا وصارمًا وسلبيًا لمعظم الناس ، لكني أصبحت الدب الأكثر احتضانًا بابتسامة رجل مرح عندما أكون مع ابنتي الغالية.
والدي موجود دائما من أجلي. لم يكن مجرد دعامة وموفر في الأسرة ، بل حرص أيضًا على أننا سعداء. كان سيأخذنا إلى الخارج لقضاء بعض الوقت في مكان ما ، وكان يتحدث إلينا ويلعب معنا أيضًا. إنه أفضل أب على الإطلاق.
أنا والد واحد. أنا أب لأبي اللطيف والمحب ، وأنا أيضًا والدتها. كنت أتوفق بين العمل وقضاء الوقت مع ملاكي الصغير لأنني أنا كل ما لديها وسأظل دائمًا قويًا لها مهما كان الأمر.
أنا دائما أبقى قويا لأن لدي أبي يساندني. أنا لست خائفًا من أي شيء لأنني أعلم أنه سيكون دائمًا بجانبي. أنا أحب أبي كثيرا.
لقد رأى بعض الناس أسوأ ما في نفسي ، وانتهى بهم الأمر بتركيني. لقد رأى والدي أكثر من أسوأ ما لدي ، لكنه لم يستسلم لي أبدًا. قد يوبخني لكنه سيستمر في إخراج أفضل ما لدي.
حبيبي الحالي وعشاقي السابقين لا يقارنوا بوالدي لأن والدي أظهر لي ما يجب أن يكون عليه الرجل الحقيقي. وأنا سعيد لأنه يحبني وأمي كثيرا.
أنا وابنتي نتشاجر أحيانًا منذ أن أصبحت مراهقة. هي تعتقد أنني لا أثق بها كلما خرجت ولكني لا أستطيع مساعدتها. أنا والدها. أنا قلق جدا في بعض الأحيان. آمل أن تفهم ذلك يومًا ما.
أحيانًا أهاجم ابنتي عندما نتجادل. تتحدث مرة أخرى وتعتقد أنني أحاول السيطرة على حياتها. لكن لا يمكنني مساعدتي لأنني مجرد والد وأحيانًا يكون هذا مؤلمًا. بلغت الخامسة عشرة وبدأت في رؤية أشخاص ليسوا حتى جديرين بالثقة. أحيانًا أترك ابنتي تكون وأسمح لها بالاستكشاف. لكني أقسم ، عندما يؤذيها الناس أو عندما تشعر بخيبة أمل لأن الشيء لم يسير على النحو الذي أرادته ، فيمكنها دائمًا الاعتماد علي لأكون هناك من أجلها. لأن هذا جزء من نشأتي وأنا أيضًا مررت بأوقات عصيبة عندما كنت في سنها أيضًا.
الآباء الآخرون ينسون أن ابنتهم الصغيرة لم تعد صغيرة. ما زالوا يتخذون قرارات لها ويحدون من العوالم التي من المؤكد أنها ستستكشفها. أنا مختلف عن الآباء الآخرين. أريد أن أرى ابنتي تنمو بطريقتها الخاصة وتستكشف أشياء مختلفة طالما أنها جيدة. ورؤية ابنتي تطارد الكثير من الأحلام وتحقق الكثير من الأشياء تجعلني فخورة بها.
قد يبدو الآباء باردين وسلبيين ومباشرين ، لكن عندما يرون بناتهم سعداء وبصحة جيدة ، فإن ذلك سيذوب قلوبهم بالتأكيد.

لا يحب الأب رؤية ابنته الصغيرة تبكي أو تتأذى. لذلك إذا كان صارمًا جدًا في بعض الأحيان أو إذا كنت تعتقد أنه يتدخل في حياتك ، فلا تفكر في الأمر بهذه الطريقة. إنه مجرد أب وهو يحاول فقط حمايتك لأنه يحبك.
عادة ما يبالغ الآباء في حماية بناتهم لأنهم لا يريدون أن يحدث أي شيء سيء لملاكهم الصغير.
أنا أقدر نفسي بسبب والدي لأنه كان يخبرني دائمًا أنني كنت جميلة بشكل فريد مثل أمي تمامًا وأنني ثمين جدًا له. أحب الطريقة التي يجلب بها والدي الكثير من الثقة بي.
أحب والدي كثيرًا وأتمنى أن أجد يومًا ما رجلاً يحبني دون قيد أو شرط مثلما يفعل والدي.
أنا أعامل ابنتي الصغيرة كما لو كانت أميرة. سأطهو كل طعامها المفضل ، وأشتري فساتينها الوردية المفضلة ، وأفاجئها بألعابها المحشوة المفضلة وأفعل ما يلزم لحمايتها لأنها أثمن شيء بالنسبة لي.
ذات يوم ستنتهي ابنتي من دراستها الجامعية وتحصل على وظيفة وتتزوج وتتنقل مع زوجها. سأفتقدها ولكني سأكون سعيدًا دائمًا لها وأتطلع إلى زيارتها للمنزل.
مهما كان القرار الذي تتخذه ابنتي ؛ سأدعمه طالما أنه من أجل مصلحتها. إذا انتهى بها الأمر إلى اتخاذ قرارات سيئة ، فسأكون هنا لتهدئتها وتقديم نصائحها السليمة.
يميل معظم الآباء مثلي إلى نسيان أن البنات لديهن أيضًا حياتهن الخاصة. نقضي معظم أيامهم في إعالتها وحمايتها. لكن سيأتي الوقت عندما تصبح امرأة مستقلة ، وعندما يحدث ذلك ، فلندعمهم دائمًا مهما حدث.
بغض النظر عن عمرك أو إذا كبرت كامرأة ، فستظل دائمًا فتاة والدك الصغيرة. لذلك إذا كنت بحاجة إلى شخص ما تتكئ عليه ، فإن والدك موجود دائمًا.
بصفتي أب ، أنظر الآن إلى العالم بشكل مختلف. وفي ذهني ، دائمًا ما أفكر فيما هو عظيم بالنسبة لطفلي الصغير. سأواجه كل الصعاب فقط لحماية فتاتي الصغيرة. سأفعل كل ما يلزم لمجرد رؤيتها آمنة.
مع تقدمك في العمر ، لن يتلاشى حبي لك أبدًا ، وستظل دائمًا ذلك الطفل الصغير الذي يمسك إبهامي بكلتا يديه. بغض النظر عن مكانك ، أنا هنا دائمًا بأذرع مفتوحة.
عندما أعود إلى المنزل من العمل متعبًا وكل شيء منهك. تختفي كل هذه الأشياء عندما ترحب بي ابنتي بعناق كبير ، فأنا في الجنة وسأفعل ذلك مرة أخرى فقط لأرى ابنتي تبتسم.
والدي يعمل بجد رجل لم يدرس كيف يعيش. لقد عاش حياته ودعني أشاهد كيف فعل ذلك وذلك عندما أدركت أن والدي هو بطلي. وبفضله الآن أنا على استعداد للتعامل مع الحياة بشكل مباشر.
لست بحاجة لإخبار أي شخص بهذا ، لكن أسعد يوم في حياتي لم يكن اليوم الذي سجلت فيه هدفًا ، أو تم التعاقد معي أو امتلاك سيارة جديدة. كان أسعد يوم في حياتي عندما ولدت ابنتي ، فهي هدية الله لي وسأعتز بها بكل قوتي.
لم يعلمني والدي أبدًا كيف أكون سيدة. لكن بدلاً من ذلك علمني كيف يجب أن تعامل سيدة. الآن أنا ممتن للدرس الذي قدمه لي وسأحمل هذه الحكمة حتى يوم وفاتي.
يقول لي والدي دائمًا ألا أحب أبدًا شيئًا لا يستطيع أن يحبك مرة أخرى. بهذه الكلمات تدربت على أن أكون فتاة مادية ، كل ذلك بفضل حكمة والدي التي أحبه كثيرًا.
لا يوجد رجل آخر يحب الفتاة أكثر من والدها ، لأن حب الأب لا حدود له. منذ اليوم الذي ولدت فيه الابنة أصبحت أولوية الأب.
وراء تلك الابنة الرائعة يوجد أب عظيم يحفزها ويشجعها بشغفها وأحلامها. إنها محظوظة لأن لديها أب عظيم.
بغض النظر عن المكان الذي تأخذ فيه الحياة والدي ، ستظل دائمًا الرجل الأول. بغض النظر عن عدد الرجال الذين يكتسحونني من قدمي ، لا يمكنهم أبدًا استبدالك في قلبي ، فأنا أحبك بكل قلبي يا أبي.
والدي هو حبي الأول ولن أقبل بأقل من ذلك. أصبح معيار ما تبحث عنه في الرجل. أنا محظوظ لأن يكون لدي أب مثله تمامًا ، ولن أبادله بأي شيء في هذا العالم.
بصفتي أب ، أعامل زوجتي بشكل صحيح لأنني أري ابنتي كيف يجب على الرجل دائمًا معاملة المرأة. آمل أن أصبح هنا معيارًا بشأن كيفية حكمها على الرجال.

لحظة ولادتك جعلتني أسعد رجل على قيد الحياة. قفزت وابتهجت لأنني لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي في ذلك اليوم. حتى مرت سنوات ما زلت أبتسم كلما أتذكر ذلك اليوم الثمين.
يمكن للأب الصالح أن يحول الفتاة هنا إلى امرأة. ولكن يمكن للأب العظيم أن يحول الفتاة هنا إلى مصدر قوة أينما ذهبت. سيحتل الأب العظيم دائمًا دورًا خاصًا في قلب بناته ، حيث لا يمكن لأي رجل أن يحل محله.
الجزء المفضل لدي من كوني فتاة هو أنني أستطيع أن أكون فتاة أبي. إنه مثل درع خاص يحميني من أي ضرر محتمل ولهذا أحب والدي ، وأقول له في كل مرة تسنح لي الفرصة.
لقد اشتاق لي أن أحلم اليوم الذي قد أرى فيه رجلاً حالماً مثل والدي. من سيحبني كما يفعل والدي ، يحميني مثلما فعل والدي. آمل دائمًا في اليوم الذي سألتقي فيه بهذا الشخص.
أهدف دائمًا إلى أن أكون أفضل أب على الإطلاق لأنني أريد أن تعلم ابنتي أنه ليس كل الرجال هناك لإيذائها. يجب أن تجد الشخص المناسب الذي سيتعامل معها بشكل خاص ومدهش ، مثلي.
اليوم الذي أصبحت فيه أباً هو اليوم الذي أصبحت فيه بطلاً لابنك أو الحب الأول لابنتك. المسؤولية التي تأتي مع الأبوة.
ابنتي هي رضيعة صغيرة تكبر لتصبح أعز أصدقائي. وبغض النظر عن كوني أب ، سأهدف أيضًا إلى أن أكون أفضل صديق يمكن أن تحصل عليه ابنتي وهذا وعد.
قد تصبح ابنتي ثقيلة على ظهري أو قد تتفوق على حضني لكنها لن تتخطى حبي أبدًا لأنها ستظل دائمًا في قلبي.
لقد منحني والدي واحدة من أعظم الأشياء التي يمكن لأي شخص أن يقدمها لي. بالنسبة لي ، هذه الهدية لا تقدر بثمن والآن قدم لي أحدهم هذه الهدية باستثناء والدي. لقد آمن بي وهذا هو أعظم دافع يمكن أن أحصل عليه. أنا أحب والدي من كل قلبي. هو عالمي كله.
إلى ابنتي ، لقد أمسكت بيدي لفترة قصيرة ، ربما ذهبت لتعيش حياتك بشكل مستقل. لكنك ستبقى قلبي دائمًا حتى أنفاسي الأخيرة ، أحبك فطائرتي الصغيرة.
أنا أحب والدي كثيرًا أحاول أن أجعل كل يوم عيد الأب. وعندما يتعلق الأمر بعيد الأب ، سأعطيه أكثر مما يستحق وهذا هو مقدار ما أحب والدي.
لن أنسى أبدًا أول درس أخلاقي في حياتي عندما كنت مراهقًا. والدي الذي عمل بجد وقدم لي كل ما أحتاجه. لم يفشل أبدًا في تذكيرني بأن “تقدر نفسك دائمًا”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *